U3F1ZWV6ZTM3MDA4NTAxMjAyNl9GcmVlMjMzNDgxNjI2ODg4

كيفية القضاء على الانحرافات والتركيز على عملك


بصفتك صاحب عمل ، فإن قدرتك على الاستمرار في التركيز هي عامل رئيسي في نجاحك أو فشلك. يعد إنجاز الأمور أمرًا بالغ الأهمية والتركيز أساسيًا في إنجاز الأمور ، لأن أفضل أعمالك والأفكار المبتكرة تأتي عندما تقضي وقتك في أداء عمل عميق ومركّز. لذلك ، من المهم القضاء على الانحرافات اليومية إذا كنت ترغب في تنمية أعمالك. هل أنت مستعد لتحمل مسؤولية يومك؟ فيما يلي أربع طرق للقضاء على الانحرافات والحفاظ على التركيز. 1. إيقاف الإخطارات الطريقة الأكثر وضوحًا للبقاء مركزة هي إيقاف تشغيل الإشعارات. قد تعتقد أن إشعارات البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية لا تشغلها نظرًا لأنها تستغرق عشر ثوانٍ فقط. ولكن ، تُظهر الأبحاث أنه على الرغم من أن تشتيت انتباه الهاتف يبدو أنه يصرف انتباهك لبضع ثوانٍ ، إلا أنها تعطل عملية تفكيرك لفترة أطول. ويصبح من الصعب العودة إلى المسار الصحيح. خصص وقتًا في الصباح للتحقق من بريدك الإلكتروني والعمل على تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي ، واحصل على جزء آخر في وقت لاحق من اليوم. خلال اليوم بأكمله ، ابتعد عن هاتفك وقم بإيقاف تشغيل الإشعارات. 2. هل لديك روتين يومي وجود روتين هو وسيلة رائعة لتحسين التركيز الخاص بك. سيساعدك إنشاء روتين على القيام بالأمور تلقائيًا ، لأنك لم تعد تضيع الوقت في التفكير فيما يجب عليك القيام به ومتى يجب عليك فعل ذلك. سواء كنت تخطط لزيك ، أو تخلق الوقت للقيام بالمهام الحرجة ، أو تحضير وجباتك ، قم بتأسيس روتين والتمسك به. سيساعدك امتلاك روتين على تجنب تضييع الوقت في الانحرافات وستكون قادرًا على القيام بأكثر مما تعتقد. 3. تأخذ على عمل أكثر تحديا هل تواجه مشكلة في التركيز؟ هل أنت مشتت بشكل مزمن؟ من المحتمل أن يحدث هذا لأن عملك لا يشارك بشكل كامل. تشعر أنك تعمل بجد طوال اليوم ، ولكن عقلك يقاتل الملل ويتطلع إلى ملء الوقت بأشياء أكثر إثارة للاهتمام. تتطلب المشروعات المعقدة المزيد من اهتمامنا وذاكرة العمل. هذا يعني أن لدينا القدرة العقلية المتبقية للتجول إلى أقرب الهاء تحفيز. ونحن ندخل في حالة تركيز كامل إذا كانت قدراتنا تواجه تحديًا كاملاً. نشعر بالملل بسهولة عندما تتجاوز مهاراتنا متطلبات مهامنا. 4. وقف تعدد المهام يعتقد الكثير من الناس أنهم رائعون في تعدد المهام ، لكن معظمنا لا يستطيع تعدد المهام على الإطلاق - على الأقل ليس بفعالية كما نعتقد. تظهر الأبحاث أن تعدد المهام يقلل الإنتاجية ويزيد من الأخطاء ويبطئ التفكير الإبداعي. عند العمل على العديد من الأشياء في وقت واحد ، قد يبدو جهدنا سلسًا ، لكن هذا ليس صحيحًا. لذا ، توقف عن تعدد المهام وابدأ مهمة واحدة. من خلال التركيز على شيء واحد في المرة الواحدة ، ستنجز المزيد بسرعة وبكفاءة وبشكل صحيح.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Did you realize there is a 12 word sentence you can speak to your partner... that will induce deep emotions of love and instinctual attractiveness to you buried inside his heart?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, please and guard you with all his heart...

    12 Words Who Fuel A Man's Desire Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's brain that it will make him work harder than ever before to take care of you.

    Matter of fact, fueling this powerful instinct is absolutely binding to having the best ever relationship with your man that once you send your man one of these "Secret Signals"...

    ...You will soon notice him open his soul and mind for you in a way he never expressed before and he will see you as the one and only woman in the world who has ever truly attracted him.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

> 4/sQHka7nYft4Vbs05aHWsqBvNQ8g-VHqickTLhdo-53zNaNY9l_U77zY